الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية: غيوم متقطعة وفرص لتساقط أمطار خفيفة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت غيوماً متقطعة، وفرصاً لتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة.

 

وأوضح بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “غداً الأحد سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق”، مضيفاً “أما المنطقة الشمالية فالطقس غائم جزئي إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

وتابع، أن “يوم الاثنين سيكون الطقس في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فالطقس غائم جزئي إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة، وتكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق”، مشيراً إلى أنه “فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

ولفت البيان، إلى أن “الثلاثاء القادم سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فالطقس غائم جزئي، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق”، مبيّناً “فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق”.

ونوه، إلى أن “الحالة الجوية ليوم الأربعاء القادم، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى