محلي

الأنواء الجوية: تساقط للأمطار وانخفاض في درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً بدرجات الحرارة، في اليومين المقبلين.

 

وأوضح بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “طقس البلاد ليوم غد الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً إلى غائم. مع تساقط أمطار في الأجزاء الشرقية بعد الظهر، بينما سيكون في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الأقسام الجبلية منها ويتحسن الطقس تدريجياً”.

وتابع، “وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً مع تساقط أمطار في أماكن متعددة تكون بين الخفيفة والمتوسطة الشدة. وتزداد شدتها خلال الليل، تكون رعدية أحياناً، ولا تغير في درجات الحرارة بالأقسام الوسطى والشمالية. في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأشار البيان، إلى أن “طقس يوم السبت في المنطقة الوسطى سيكون غائماً مع تساقط أمطار في أماكن متفرقة خاصة في اجزائها الشرقية تكون متوسطة الشدة فيها. ويتحسن الطقس تدريجياً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم“.

ولفت، إلى أن “كما سيكون في المنطقة الجنوبية غائماً مع تساقط أمطار متفرقة وعلى فترات متقطعة تكون أحياناً متوسطة الشدة ورعدية أحياناً. أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية. وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

ونوه البيان، إلى أن “طقس يوم الأحد، في المنطقة الوسطى سيكون صحواً وغائماً جزئياً في أقسامها الغربية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً. وسيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً مع تساقط أمطار متفرقة تكون خفيفة الى متوسطة الشدة. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وذكر، أن “طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، فيما سيكون في المنطقة الجنوبية غائماً ممطراً. ويتحسن الطقس تدريجياً بعد الظهر، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية. وتنخفض قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد وتفاصيل حالة الطقس للأيام المقبلة. بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية:

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى