محلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية تتوقع هطول أمطار وارتفاع في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة تساقط أمطار وارتفاع بدرجات الحرارة.

وقال بيان لهيئة الأنواء الجوية وتلقته “النعيم نيوز”. إن ” طقس يوم غد الخميس سيكون غائماً جزئياً في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في جميع مناطق البلاد. فيما ستكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في المنطقتين الوسطى والشمالية. وجنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (20-30) كم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن من المنطقة الجنوبية”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم الجمعة سيكون غائماً جزئياً وفي الأقسام الشرقية غائماً مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً في المنطقتين الوسطى والجنوبية. بينما سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية في الأقسام الشرقية من المنطقة الشمالية. أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية. فيما ستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س في الأقسام الوسطى والجنوبية. وشمالية غربية معتدلة السرعة(10-20) كم/س في القسم الشمالي من البلاد”.

وأشار الى أن “طقس يوم السبت سيكون صحواً مع قطع من الغيوم في جميع مناطق البلاد، ولا تغير في درجات الحرارة. فيما ستكون الرياح أيضا شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س في جميع مناطق البلاد”.

ووفقا للبيان، فإن “طقس يوم الأحد المقبل سيكون صحواً مع قطع من الغيوم في جميع مناطق البلاد. أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً، كما ستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (10-20) كم/س في جميع مناطق البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى