محلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية تتوقع هطول أمطار وارتفاع في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام القادمة، متوقعة تساقط أمطار مع ارتفاع في درجات الحرارة.

وقال بيان صادر عن هيئة الأنواء الجوية، وتلقته “النعيم نيوز”. إن “طقس يوم غد الأربعاء سيكون صحواً يتحول تدريجياً الى غائماً جزئياً والى غائماً أحياناً في المنطقة الشمالية. أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد، فيما ستكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س. تتحول تدريجياً الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة(10-20) كم/س في المنطقتين الوسطى والجنوبية. ومتغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10) كم/س تتحول تدريجياً الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في المنطقة الشمالية من البلاد”.

طقس الخميس

وأضاف البيان أن “طقس يوم الخميس سيكون صحواً الى غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى. بينما سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر في الأقسام الجبلية من المنطقة الشمالية. وسيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً ويكون غائماً جزئياً في الأقسام الشرقية منها. أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد. فيما ستكون الرياح أيضا جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في جميع مناطق البلاد”.

وتابع أن “طقس يوم الجمعة سيكون صحواً الى غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية. وسيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد. فيما ستكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة(10-20) كم/س في الأقسام الوسطى والجنوبية. ومتغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10) كم/س في القسم الشمالي من البلاد”.

وأشار البيان الى أن “طقس يوم السبت المقبل سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقتين الوسطى والجنوبية. وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى. وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية، فيما ستكون الرياح أيضا في الأقسام الشرقية شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س. وفي الأقسام الغربية جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س من المنطقتين الوسطى والجنوبية. بينما ستكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10) كم/س في المنطقة الشمالية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى