محلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية تتوقع حدوث سيول يوم غد الجمعة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة حدوث سيول يوم غد الجمعة.

وذكر بيان لهيئة الأنواء الجوية، تلقته “النعيم نيوز”. أن “طقس البلاد ليوم غد الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع ضباب صباحاً. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الشدة واحياناً غزيرة مع فرصة لتساقط الثلوج في بعض الأماكن واحتمال حدوث سيول. فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي وضباب صباحاً. أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً بعموم البلاد”.

وتابع البيان أن “الطقس ليوم السبت في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً وفي اقسامها الغربية غائماً. مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً مع تشكل الضباب صباحاً. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر في أماكن متعددة تكون رعدية كما يتشكل الضباب صباحاً. فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم وضباب صباحاً، ولا تغير في درجات الحرارة في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين سترتفع قليلاً في القسم الجنوبي للبلاد”.

ولفت إلى أن “الطقس ليوم الاحد سيكون غائماً جزئياً مع تشكل الضباب صباحاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، ولا تغير في درجات الحرارة بعموم البلاد”.

وأضاف البيان أن “الطقس ليوم الاثنين المقبل سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم وضباب صباحاً بجميع المناطق، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في الأقسام الوسطى والجنوبية، ولا تغير فيها في القسم الشمالي من البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى