محلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية تتوقع تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة.

وذكر بيان لهيئة الأنواء الجوية تلقته “النعيم نيوز”. أن “الحالة الجوية ليوم غد الأحد سيكون فيها الطقس صحواً مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في عموم مناطق العراق”.

وتابع البيان أن “يوم الاثنين سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً مع غبار خفيف. والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن. ومدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (3-5) كم، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم”.

وأضاف: “أما المنطقة الجنوبية فالطقس سيكون فيها صحواً مع غبار خفيف والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن. ومدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (3-5) كم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في عموم مناطق البلاد”.

ولفت إلى أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً مع قطع من الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة في عموم مناطق البلاد. أما الرياح في المنطقة الجنوبية، فستكون شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن، ومدى الرؤية (68) كم و في الغبار (2-4) كم”.

وأوضح البيان أن “الحالة الجوية ليوم الأربعاء فان الطقس سيكون صحواً مع بعض الغيوم. ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في عموم مناطق البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى