الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية تتوقع تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

 

وأوضح بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “طقس يوم غد الجمعة، سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة، وتكون رعدية في المنطقتين الشمالية والجنوبية، ويكون غائماً جزئياً مع فرصة لزخات مطر رعدية خلال الليل في المنطقة الوسطى”، مضيفاً “ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما ستنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

وتابع، أن “يوم السبت، سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والشمالية، وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية“.

وأوضح البيان، أن “يوم الأحد، سيكون الطقس غائماً جزئياً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”، مبيّناً أن “يوم الاثنين القادم، سيكون الطقس غائماً في عموم البلاد مع تساقط أمطار في المنطقتين الوسطى والشمالية تكون رعدية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى