محلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية تتوقع انخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من الغد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الإثنين، حالة الطقس في البلاد للأيام القادمة، متوقعة انخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من الغد.

وذكر بيان لهيئة الأنواء الجوية وتلقته “النعيم نيوز”. أن “طقس يوم غد الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة خلال النهار تكون رعدية أحياناً في أماكن متفرقة. وفي المنطقة الشمالية سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً يتحول خلال الليل الى صحو”.

وأضاف: “أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى من البلاد. فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية، وستسجل المحافظات بغداد وواسط صلاح الدين 23 درجة. فيما ستسجل البصرة 26 درجة، ومحافظة السليمانية 18 درجة”.

وتابع البيان أن “الطقس يوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد. أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في الشمالية من البلاد، فيما ستكون أيضا مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

وأشار الى أن ” الطقس يوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد. اما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

ولفت البيان الى أن “الطقس يوم الجمعة المقبل سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في جميع مناطق البلاد. أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك أيضا يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى