محلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية: انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الجمعة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الجمعة.

وذكر بيان لهيئة الأنواء الجوية، تلقته “النعيم نيوز”. أن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم يتحول ليلاً الى غائم جزئي واحياناً غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مصحوباً بتساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة كما تتساقط الثلوج في أقسامها الجبلية. ودرجات الحرارة سترتفع بضع درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

وتابع البيان أن “طقس يوم الخميس في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الأقسام الشرقية منها. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة في أماكن متفرقة تكون رعدية أحياناً. أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد”.

وأضاف أن “طقس يوم الجمعة  في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في الأقسام الشرقية منها. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً ممطراً وتكون الامطار متوسطة الشدة في بعض الأماكن مع حدوث عواصف رعدية أحياناً. في حين سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الأقسام الشرقية منها. أما درجات الحرارة  فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية. وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأشار البيان إلى أن “طقس يوم السبت المقبل، في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات بعموم البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى