الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية: استقرار في حالة الطقس وانخفاض بدرجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت استقراراً في حالة الطقس، وانخفاضاً بدرجات الحرارة.

 

وأوضح بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الطقس ليوم غد السبت صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية. فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية مع تساقط الثلوج ليلاً. فوق المرتفعات الجبلية، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق. في عموم المحافظات”.

وتابع: “أما يوم الأحد فسيكون الطقس صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة الشدة. كما ستتساقط الثلوج في أقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى”، مضيفاً: “فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين. الشمالية والجنوبية”.

وأكمل البيان، أن “الاثنين المقبل سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي، في المنطقة الوسطى. فيما سيكون غائماً جزئياً في المنطقة المنطقة الشمالية، وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية. أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق. في جميع أقسام البلاد”.

وأشار، إلى أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس صحواً في المنطقة الوسطى. وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، فيما سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية. أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق. في عموم مناطق البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى