محلي
أخر الأخبار

الأنبار تحصي مشاريع العام 2022.. ونسبة الإنجاز تصل إلى 85%

أعلن صندوق إعادة الإعمار في الأنبار، اليوم الجمعة، عن عدد مشاريع العام 2022 في المحافظة، كاشفاً عن وصول نسبة الإنجاز في الخطة المعدة، إلى 85%.

 

وذكر مدير الصندوق، أنس غسان، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، أن “عدد المشاريع التي نفذت خلال العام الجاري 2022. بلغ 150 تنوعت بين قطاع الصحة والماء والمجاري والطرق والجسور والتعليم والتربية”، مضيفاً أن “هناك مشاريعاً. تخص البلديات”.

وبيّن، أن “أغلب المشاريع أنجزت بنسبة 85% وفق الخطة المعدة من قبل الصندوق. وشملت عمليات التنفيذ أقضية ونواحي الفلوجة والگرمة والصقلاوية والخالدية والرطبة والرمادي والقائم وحديثة. والبغدادي وعنة وراوة والمحمدي والرمانة. والمناطق الحدودية”، مؤكداً أن “المشاريع الحالية. تسير بوتيرة جيدة جداً”.

ولفت مدير الصندوق، إلى أنه “ضمن خطة الصندوق أيضاً للعام 2022، تم تنفيذ محطة وقود في قضاء القائم ومراكز صحية ومستشفى القائم وبناية جديدة لقيادة شرطة الأنبار. ومراكز شرطة ومديرية للجنسية في الرمادي، ودوائر جنسية في أقضية عانة وراوة. وإنشاء بناية محكمة في قضاء الرطبة“.

وتابع، “فضلاً عن تنفيذ مشاريع للكهرباء والماء في عدد من المناطق. إضافة إلى بناء مدارس وأبنية في جامعة الأنبار”، منوهاً إلى أن “الصندوق بانتظار إقرار موازنة 2023. لتضمين مشاريع جديدة وبمختلف القطاعات، لخطة العام المقبل”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى