محلي
أخر الأخبار

الأعرجي: الإرشاد النفسي له أهمية لبناء الأجيال وحمايتها من الانحرافات السلوكية والإدمان

أكد مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، اليوم الخميس، أن الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في الجامعات له أهمية كبيرة لبناء الأجيال. وحمايتها من الأخطاء والانحرافات السلوكية والإدمان.

وذكر المكتب الإعلامي للأعرجي في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مستشار الأمن القومي، شارك باختتام برنامج تدريب مسؤولي الأقسام. والشعب للإرشاد النفسي والتوجيه التربوي. والذي يستهدف سبعاً وثلاثين جامعة حكومية في عموم العراق. وبحضور لجنة التعليم في مجلس النواب. وممثل عن مكتب رئيس الوزراء، وجهاز الإشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي”.

وأضاف البيان، أن “الأعرجي أكد خلال اختتام البرنامج، أن الإرشاد النفسي. والتوجيه التربوي في جميع الجامعات له أهمية كبيرة لبناء الأجيال. وحمايتها من الأخطاء والانحرافات السلوكية. والإدمان، فضلا عن ضبط السلوكيات داخل البيئة الجامعية”.

وأوضح، أن “البرنامج الذي أقيم بتخطيط ورعاية مستشارية الأمن القومي بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي. والبحث العلمي، يهدف إلى استفادة أكثر من 66 أستاذاً وأستاذة. والذين حصلوا على شهادة مدرب إرشاد خلال المشاركة”.

وأشار، إلى أن “البرنامج اختتم فقراته بتوزيع الشهادات على المشاركين، كما قدم الأعرجي الشكر للأساتذة المشرفين على تنفيذ البرنامج”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى