الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الأسدي: يقترح ترشيح 3 شخصيات لمنصب مدير قسم تربية الجبايش

اقترح النائب حسن الأسدي، اليوم الثلاثاء، على إدارة المدارس وبالتنسيق مع نقابة المعلمين فرع الجبايش عقد مؤتمر موسع في القضاء لاختيار ثلاث شخصيات مرشحة لمنصب مدير قسم تربية الجبايش.

وذكر الأسدي في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منها، أنه “بعد ان قدم السيد رمضان مزيد مدير قسم تربية الجبايش استقالته من ادارة القسم صار الزاما على مدير تربية ذي قار فتح باب الترشيح لشغل هذا المنصب”.

وأضاف، “وهنا صار الزاما من كل الكفاءات التربوية في قضاء الجبايش وناحية المنار التصدي لشغل هذا المنصب لاهميته كونه يتعلق بمستقبل اولادنا وبناتنا ومن هنا اقترح على ادارت المدارس في القضاء والناحية وبالتنسيق مع نقابة المعلمين فرع الجبايش عقد مؤتمر موسع في القضاء لاختيار ثلاث شخصيات من بين هذه الادارات وبدون تدخل من اي جهة او شخص
علما ان الآلية المتبعة هي فتح باب الترشيح ويتم اختيار ثلاث شخصيات من المرشحين من قبل مديرية تربية ذي قار ومن ثم ترفع هذه الاسماء الى وزارة التربية لاختيار احد هذه الاسماء”.

وتابع الأسدي، “وليعلم الجميع انني واخوتي اعضاء مجلس النواب الدائرة الرابعة اتفقنا على عدم التدخل لصالح اي شخص والابقاء في الاختيار على ماتقرره ادارات المدارس ونقابة المعلمين ومديرية التربية لذا اتوسم خيرا باخوتي في ادارت المدراس بالتصدي من اجل مصلحة القضاء والناحية، ودمتم بحفظ الله ورعايته”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى