محلي
أخر الأخبار

الأسدي يؤكد السعي الجاد لمتابعة ملف الكهرباء في ذي قار (الصور)

أكد نائب رئيس لجنة الكهرباء والطاقة النيابية، حسن الأسدي، أمس الأحد، السعي الجاد لمتابعة ملف الكهرباء في محافظة ذي قار.

 

وذكر المكتب الإعلامي للأسدي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “نائب رئيس لجنة الكهرباء والطاقة النيابية، حسن الأسدي، ترأس اجتماعاً فنياً مع مدراء دوائر توزيع كهرباء سوق الشيوخ وكرمة بني سعيد والعكيكة والطار، وبحضور مسؤول قطاع توزيع كهرباء الأهوار”.

وأضاف، أن “الأسدي، أكد أن الاجتماع جاء لمناقشة خطة الصيف القادم ومتابعة تنفيذ المشاريع الحاكمة، ومنها إكمال خط كرمة بني سعيد ١٣٢ كي في، وإكمال نصب المحولة الجديدة في قضاء كرمة بني سعيد، وكذلك متابعة إكمال خطوط ٣٣ الخارجة من المحطة باتجاه القضاء”.

وتابع البيان، “كذلك متابعة إكمال نصب متنقلة ١٣٢ كي في، في سوق الشيوخ، وفك الاختناقات داخل القضاء، والإسراع بإصلاح الآليات العاطلة، وكذلك الإسراع بإكمال الأعمال المتبقية لإنجاز المحولة الثانية لمحطة ٤٠٠ كي في، في تل اللحم المغذية لمحطة سوق الشيوخ ومحطة الكرمة مستقبلاً”.

وأشار، إلى أنه “كما تم التركيز على إكمال محولة العكيكة الجديدة، ومتابعة إنجاز محطة ٣٣ الجديدة في القضاء،
كما وتم الاتفاق على متابعة بقية المشاريع المتلكئة الخاصة بملف الكهرباء ورفع مشاريع جديدة لهذه المناطق بناءً على توجيه الوزير، لغرض إقرارها بالسرعة الممكنة”.

ولفت البيان، إلى أن “النائب أجرى اتصالاً هاتفياً مع وزير الكهرباء ومدير توزيع ذي قار ومدير التخطيط في المحافظة، لمتابعة العديد من الأمور المهمة المتعلقة بالإسراع بتنفيذ فقرات هذا الاجتماع”.

ونوه، إلى أن “الأسدي أجرى زيارة ميدانية لمحطة الخضر الثانوي لمتابعة هذه المحطة، وإمكانية معالجة المشاكل التي تواجه هذه المناطق في الصيف القادم”.

ووفقاً للبيان، “في نهاية الاجتماع شكر المدراء، النائب، لمتابعته المستمرة لهذا الملف والسعي الجاد لإيجاد الحلول السريعة، للتخفيف عن كاهل المواطنين في هذه المناطق المظلومة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى