سياسية

الأسدي يبحث مع وزراء النفط والكهرباء والموارد المائية والصحة والتربية عدة قضايا تخص ذي قار

بحث النائب حسن الأسدي، الخميس، مع وزراء النفط والكهرباء والموارد المائية والصحة والتربية العديد من المواضيع المهمة التي تخص محافظة ذي قار.

وأفاد بيان لمكتب النائب، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “التقى النائب المهندس الاستشاري حسن الأسدي الخميس ويوم الأربعاء وزراء النفط والكهرباء والموارد المائية والصحة والتربية لمتابعة العديد من الملفات المهمة التي تخص المحافظة”.

وبحث النائب الاسدي مع وزير التربية، وفقاً للبيان، “ملف التعيينات وضرورة سد النواقض في الملاكات التدريسية قبل بداية العام المقبل من خلال التعيينات التي ستطلق قريبًا”.

وأضاف، “كما وبحث النائب مع وزير الصحة المشاريع المتلكئة ومنها مستشفى الجبايش وتم الاتفاق على عقد لقاء مشترك مع وزير التخطيط والصحة الاثنين المقبل لاكمال اجراءات هذا المستشفى بغية افتتاحه باسرع وقت ممكن”.

وتابع، وبحث النائب مع وزير الموارد المائية الأزمة المائية التي تمر بها مناطق الأهوار والمحافظة وسبل معالجتها وإكمال تشغيل محطات سحب المياه على السدة القاطعة بين قضاء الجبايش والمدينة وتجهيز حفارات برمائية لمناطق الأهوار وغيرها من سبل معالجة الشحة المائية”.

وأشار، إلى أن “النائب بحث مع وزير النفط الإسراع بإحالة وتنفيذ مصفى ذي قار النفطي الجديد وتطوير المصفى الحالي وتطوير العمل بالقطاع النفطي عموما في المحافظة وحل مشكلة الخريجين والمعتصمين في المحافظة”.

واختتم النائب زيارته، بحسب البيان، “بلقاء وزير الكهرباء لبحث ملف الكهرباء في المحافظة وضرورة الاهتمام البالغ بالمحافظة وخصوصًا مع بداية زيارة الأربعين”

وأردف، “كما واستحصل السيد النائب موافقة السادة الوزراء على العديد من الطلبات الخاصة بالمواطنين”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى