الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

‘بمناسبة ذكرى المولد النبوي‘.. محافظة النجف تعلن عن عطلة رسمية محلية

أعلن محافظ النجف لؤي الياسري، اليوم السبت، عن عطلة رسمية محلية، يوم غد الأحد، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

 

وذكر محافظ النجف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “نرفع لمقام المولى صاحب العصر والزمان أرواحنا لتراب مقدمه الفداء. آيات التهاني والتبريكات بمناسبة ولادة جده رسول رب العالمين وحبيب قلوب المؤمنين نبينا محمد (صلى الله عليه وآله وسلم)”.

وأضاف، أنه “لمكانة هذه المناسبة على قلوبنا وقلوب المؤمنين جميعاً وإتاحة الفرصة لجميع أبناء النجف للمشاركة في الاحتفالات الجماهيرية. فقد وجهنا اعتبار يوم غد الأحد 24/10/2021 والمصادف 17 ربيع الأول. عطلة رسمية محلية في محافظة النجف”.

وتابع الياسري، “كما أننا وجهنا جميع دوائر المحافظة إلى إظهار مظاهر الزينة والفرح في دوائرهم. وندعو خدام الإمام الحسين (ع) أصحاب المواكب الحسينية أيضاً لإحياء هذه المناسبة العطرة في شوارع النجف والمدينة القديمة ومؤسساتها”. داعياً “أبناء النجف للمشاركة الفاعلة في هذة المناسبة العطرة”.

وأردف، قائلاً: “كما أننا نتقدم بالتهاني والتبريكات للمرجعية الدينية العليا وجميع المؤمنين والمؤمنات في مشارق الأرض ومغاربها. وبالخصوص أبناء محافظة النجف، بهذه الأيام العطرة وهذه المناسبة المباركة”.

وختم الياسري، البيان، بالقول: “نسأل الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الشعب العراقي بالخير والأمان والرفاهية بحق محمد وآل محمد”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى