اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الآلآف من الطلبة تشارك في مسيرة ملتقى العلم والدين في زيارة الأربعين

شارك الآلآف من طلبة الكليات والمعاهد و الدراسة الثانوية في مسيرة الأربعين المنظمة من قبل مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في العراق.

برعاية المرجع اليعقوبي المسيرة التي أنطلقت من مسجد السهلة المعظم الى مرقد سيد الشهداء ع  مروراً بطريق العلماء نحو كربلاء المقدسة بحضور عدد كبير من المرشدين وأستاذة وطلبة في الحوزة العلمية وخطباء المنبر الحسيني والمبلغين الرساليين والرواديد.

حيث إنطلاق المسير بشَكلِ كردوسات مهدويٍّة منظّمة تردد عبارات الولاء الأهل البيت عليهم السلام واقامة مجالس حسينية بمشاركة كوكبة من خدمة سيد الشهداء عليه السلام وجلسة أخلاقية يقدمها المرشدين والمبلّغين الرسالسين توزيع المنشورات الثقافية وأسئلة المسابقة الحسينية اليومية وتكريم الفائزين وصلاة كل الأوقات جماعةً الفجر والظهر والمغرب.

كما إقامة جلسات توعية بعد صلاة الظهرين تلاوات قرآنية يومية وادعية وإفتتاح المكتبة المتنقلة تضم كتب متنوعة وفقرة الجلسات الحوارية والنقاشات مع المرشدين ومرافقة المسير سيارات نقل حقائب الزوار ورافق المسير مجموعة من الأطباء والكوادر الصحية وتوفير صيدلية متنقلة وبث قصائد ومحاضرات وتوجهيات عبر مكبرات الصوت في المسير من خلال سيارات مخصصة لهذا العمل المبارك

والجدير بالذكر ان المسير شاركت فيه الكثير من المحافظات العراقية بغداد والبصرة والمثنى وذي قار وواسط وميسان والديوانية وبابل وديالى

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى