محلي
أخر الأخبار

افتتاح معرض لأسلحة مستولى عليها في مقر قيادة عمليات بغداد

افتتح نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول الركن قيس المحمداوي، اليوم الأربعاء، معرض أسلحة وأعتدة ومعدات مختلفة مستولى عليها بعمليات قتالية في عموم العاصمة بغداد.

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول الركن قيس المحمداوي افتتح معرض اسلحة واعتدة ومعدات مختلفة مستولى عليها بعمليات قتالية ضد مفارز داعش الارهابية او ضمن عمليات فرض القانون ومكافحة الجريمة الجنائية عبر المفارز والسيطرات المفاجئة المشتركة في عموم العاصمة بغداد.
هذا وكان في استقبال السيد النائب قائد عمليات بغداد وقادة الكرخ والرصافة وقادة فرق الجيش والشرطة الاتحادية وهيئات الركن”.

وأضاف، أن “المعرض الذي افتتحه السيد النائب احتوى على كميات كبيرة من الاسلحة والرمانات اليدوية والنواظير الليلية وكميات كبيرة من اشرطة اعتدة مختلفة”.

وأكد نائب قائد العمليات المشتركة، بحسب البيان، أن “هذا العمل النوعي دليل جهود كبيرة بذلت في الفترة السابقة بهدف تطبيق المنهاج الحكومي بمصادرة الاسلحة غير المرخصة وتاشير وتسليم الاسلحة غير المجازة”.

وتابع، أن “الاشهر الاخيرة شهدت عمليات نوعية لقطعاتنا الامنية في هذا المجال تميزت بمستوى كبير من الدقة في تنفيذ الواجبات والنضج الاستخباري في التعامل مع المعلومات بهدف ارساء القانون وتعزيزه وانفاذ قيم العدالة وتطبيقها وادامة زخم الانتصارات والتعاطي مع المواطنين وفق القانون وحماية الممتلكات بمايسهم في تعزيز الاستقرار والامن في البلاد”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى