الامن
أخر الأخبار

اعتقال 6 متهمين وضبط دراجة نارية بداخلها مواد مخدرة في بغداد (صور)

  أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، عن إلقاء القبض على 6 متهمين وضبط دراجة نارية متروكة بداخلها كمية من المواد المخدرة وأجهزة للتعاطي في بغداد.

وذكر بيان للخلية تلقته “النعيم نيوز”. أنه “تستمر قطعاتنا الأمنية في قيادة عمليات بغداد بملاحقة العناصر الإرهابية وعناصر الجريمة المنظمة والخارجين على القانون، وذلك من خلال تنفيذ أوامر القبض القضائية وواجبات البحث والتفتيش وتكثيف الجهود الاستخبارية، بالتنسيق والمتابعة مع مدير قسم استخبارات وامن/القيادة. والتي اثمرت عن القاء القبض على 6 متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم وفق المادة ٤/١ ارهاب بعد ان تم رصد تواجده وتحركاته ضمن مناطق شرقي العاصمة بغداد”.

وتابع البيان: “فيما تم القاء القبض على ثلاثة متهمين اخرين بالسرقة بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجدهم في مناطق (الرحمانية، حي العامل، حي الكوفة) ضمن جانبي الكرخ والرصافة”.

وأضاف: “بالاضافة الى ضبط دراجة نارية متروكة “مشتبه بها” وعلى الفور تم استدعاء مفرزة من صقر بغداد ليكشف عنها ليتبين في داخلها كمية من المواد المخدرة وعدد من أجهزة للتعاطي وميزان الكتروني مع عدد من الحبوب المخدرة وذلك ضمن منطقة البتاويين وسط العاصمة بغداد”.

ولفت البيان إلى أنه “تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى