الامن
أخر الأخبار

اعتقال 17 مطلوباً وضبط “ساحة” لتهريب المشتقات النفطية في بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، اعتقال 17 مطلوباً للقضاء بينهم متهم بالإرهاب، وضبط “ساحة” لتهريب المشتقات النفطية في بغداد.

وذكر بيان للقيادة تلقته “النعيم نيوز”. أنه “بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة بغداد، وتنفيذاً لتوجيهات الفريق الركن قائد العمليات. تستمر قطعاتنا الأمنية بملاحقة العناصر الارهابية وتجفيف منابعهم والخارجين على القانون وعناصر الجريمة المنظمة (الجنائية) وتجار ومروجي المواد المخدرة. من خلال تنفيذ أوامر القبض القضائية ونصب السيطرات المفاجئة وواجبات البحث والتفتيش وتكثيف الجهود الاستخبارية، بالتنسيق والمتابعة مع مدير قسم استخبارات وامن/قيادتنا”.

وتابع البيان: “والتي أثمرت عن: القاء القبض على 17 متهماً وفق مواد قانونية مختلفة؟ بينهم متهم وفق المادة ٤/١ ارهاب جاء ذلك خلال ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجده ضمن قضاء المدائن جنوبي بغداد. وعصابة لتجارة وترويج المواد المخدرة مكونة من شخصين اثنين ضبط بحوزتهم كمية من مادة (الكريستال) مع أجهزة للتعاطي ومسدس غير مرخص في منطقة الشعلة”.

وأشار إلى “ضبط ساحة للتهريب بعد أن وردت معلومات من أحد المتعاونين تفيد بوجود ساحة لتهريب مادة الكاز والبنزين. وجِد بداخلها خزان حديد سعة 40 ألف لتر عدد، خزان سعة 1000 عدد 7. عبوات بلاستيكية سعة 40 لتراً عدد 17، مضخات وقود روبن عدد 11، بالاضافة الى عجلتين محورتين لغرض التهريب. وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل مشترك والتوجه الى المكان وتم اعتقال صاحب الساحة في منطقة كسرة وعطش شرقي العاصمة بغداد”.

وأضاف البيان أنه “تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى