الامن
أخر الأخبار

اعتقال (14) مطلوباً وضبط كدس من المواد المتفجرة وأسلحة غير مرخصة في بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، عن اعتقال (14) مطلوبا وضبط كدس من المواد المتفجرة وأسلحة غير مرخصة في بغداد.

 

وذكر بيان للخلية تلقته “النعيم نيوز”. أنه “بتنسيق عالي المستوى مع الأجهزة والوكالات الاستخبارية وقسم استخبارات قيادة عمليات بغداد نتج عنها القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4/1 إرهاب بعد رصد تواجده ضمن قاطع مسؤولية اللواء (24) فرقة المشاة السادسة. فيما تمكنت قوة من اللواء (22) الفرقة نفسها من ضبط كدس من المواد المتفجرة احتوى على (17) مقذوف مختلفة الاحجام وعجينة تفجير. تم معالجتها موقعياً في منطقة “ام نجم الاولى” شمالي بغداد”.

وتابع البيان: “في حين تمكنت قوة مشتركة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية ومفارز من جهازي الامن الوطني والمخابرات العراقي من القاء القبض على متهم اخر. وفق المادة 4/1 إرهاب بعد متابعته بشكل دقيق في احدى مناطق الكرخ”.

وأضاف أن “القوات الأمنية في فرقة المشاة الحادية عشرة تمكنت أيضا من إلقاء القبض على 8 متهمين وفق مواد قانونية مختلفة. ورفع رمانة يدوية ملقاة في احد مناطق شرقي بغداد بالتعاون مع المواطنين. بالإضافة الى ضبط عدد من الأسلحة غير المرخصة وكمية من الاعتدة والمواد المخدرة مع أجهزة تعاطيها ضمن قاطع المسؤولية بجانب الرصافة”.

وأكمل البيان: “بالإضافة الى القبض على أربعة متهمين هم أفراد عصابة للاتجار وتعاطي المواد المخدرة في منطقة النهروان. ضبط بحوزتهم (21) غم من الكرستال و(210) حبة مخدرة و(12) جهاز تعاطي مع عدد من القداحات. ضمن قاطع مسؤولية الفرقة الأولى شرطة اتحادية جنوب بغداد”.

ولفت إلى أن “المتهمين والمواد المضبوطة تمت احالتهم الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى