الامن
أخر الأخبار

اعتقال خمسة متهمين وضبط طائرة “درون” غير مرخصة في بغداد

أفادت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، باعتقال خمسة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة وضبط ثلاث عبوات ناسفة (مخلفات حربية) لعصابات داعش الإرهابية وطائرة “درون” غير مرخصة في مناطق متفرقة من العاصمة.

 

وقال إعلام القيادة في بيان تلقت “النعيم نيوز” النسخة منه. إن “قواتنا الأمنية في فرقة المشاة السابعة عشر نفذت واجب بحث وتفتيش في منطقة الـ (شاخة/5). وتمكنت من اعتقال ثلاثة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة وضبط ثلاث عبوات ناسفة (مخلفات حربية لعصابات داعش الإرهابية). ضمن قاطع مسؤولية الفرقة جنوبي بغداد، في حين واصلت قواتنا الأمنية في فرقة المشاة الحادية عشرة بالاشتراك مع مفرزة من مكافحة اجرام الزهور من تنفيذ. واجب القاء القبض على متهم مطلوب وفق جرائم السرقة في منطقة الحسينية تمكنت القوة من اعتقال المتهم خلال الواجب”.

وأضاف، “كما نفذت قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية. واجب بحث وتفتيش ضمن منطقتي (الكاظمية، الحرية) نتج عنه اعتقال متهمين اثنين وفق مواد قانونية مختلفة، أحدهم. بتعاطي المواد المخدرة ضبط بحوزته كمية منها مع أجهزة التعاطي وطائرة درون غير مرخصة”.

وتابع إعلام قيادة عمليات بغداد. أنه “تم تسليم المتهمين. مع المواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم”

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى