محلي
أخر الأخبار

‘اعتباراً من الغد‘.. النفط: المباشرة بتجهيز مادة النفط الأبيض وفق البطاقة الوقودية

أكدت وزارة النفط، اليوم الأربعاء، المباشرة بتجهيز مادة النفط الأبيض، وفق البطاقة الوقودية، اعتباراً من يوم غد.

 

وقال وكيل الوزارة لشؤون التصفية والتوزيع، حامد يونس، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “سيتم تجهيز مادة النفط الأبيض للعاصمة بغداد والمحافظات الوسطى والجنوبية، وفق البطاقة الوقودية، اعتباراً من يوم غد الخميس”.

وبيّن، أن “حصة العائلة من النفط الأبيض ستكون بواقع (100 لتر) للعائلة، وستكون هناك حصص أخرى يتم الإعلان عنها وفق ما تقتضيه الظروف الجوية وحاجات المواطنين”.

وأشار يونس، إلى أن “منافذ التجهيز ستباشر اعتباراً من يوم غد الموافق 10 تشرين الثاني الحالي بتجهيز العوائل والمواطنين، بحصصهم من مادة النفط الأبيض واعتماد البطاقة الوقودية في عمليات التجهيز”.

ودعا المواطنين، إلى “مراجعة منافذ التجهيز التابعة لشركة توزيع المنتجات النفطية في بغداد والمحافظات المعنية، لاستلام حصصهم المقررة”.

وفي وقت سابق، حددت وزارة النفط، موعد توزيع حصص البطاقة الوقودية من النفط الأبيض. بين المواطنين.

وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب، للوكالة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. إن “البطاقة الوقودية الخاصة بحصص النفط الأبيض الشهرية سيتم توزيعها في المحافظات الشمالية اعتباراً من يوم غد، أما بالنسبة لبغداد والمحافظات الجنوبية فستطلق بمنتصف الشهر القادم”.

وأضاف، أن “كمية الحصة الشتوية ثابتة بالنسبة للمحافظات حسب الاحتياج الفعلي للمواطن، أي أن حصة المناطق الشمالية أكثر من المنطقة الوسطى والجنوبية ولا يوجد أي تغيير”.

ولفت طالب إلى أن “إطلاق الحصص يكون حسب متغيرات الجو لضمان انسيابية ديمومة توفير المادة للمواطنين من خلال البطاقة الوقودية“. مؤكدا أن “شركة توزيع المنتجات النفطية معنية بتسويق المنتجات واحالتها إلى المواطنين”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى