Uncategorizedدولي
أخر الأخبار

اشتيه يطالب المجتمع الدولي بالابتعاد عن ازدواجية المعايير

طالب رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه، اليوم الخميس، المجتمع الدولي بالابتعاد عن ازدواجية المعايير والعمل على الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي المتواصل بحق أهالي قطاع غزة المحاصر.

وقال اشتيه في كلمة له، وتابعتها”النعيم نيوز”: “إن (إسرائيل) تنتهك القانون الدولي الإنساني وترتكب الجرائم، بما فيها القتل والحصار. ومحاولات التهجير القسري والتجويع بحق كل الشعب الفلسطيني”، متسائلاً: “كم فلسطينياً يجب أن يقتل في غزة حتى يقف العدوان؟، وهل أكثر من 10 آلاف شهيد خلال 30 يوماً كافٍ؟ وما معنى أن يحصل الفلسطيني على الطعام ثم يُقتل في اليوم التالي؟.. فلا معنى للإغاثة الإنسانية إذا لم يتوقف العدوان فوراً”.

وأكد، على “ضرورة تقديم الدعم الإنساني والإغاثي للشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر. وإنهاء الاحتلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس”.

وشدد اشتيه، على أن “الأراضي الفلسطينية لا تتجزأ، كما أن القانون الدولي الإنساني يجب ألا يتجزأ. وبالتالي على المحكمة الجنائية الدولية محاكمة القتلة والمجرمين، وإصدار أوامر باعتقالهم بشكل عاجل بعد كل المجازر التي ارتكبوها وخاصة في قطاع غزة المحاصر”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى