دولي
أخر الأخبار

السيد نصر الله: التمادي باستهداف المدنيين سيدفع المقاومة لاستهداف مستعمرات جديدة

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، اليوم الأربعاء، أنّ التمادي في استهداف المدنيين سيدفع المقاومة إلى إطلاق الصواريخ. واستهداف مستعمرات جديدة لم يتم استهدافها سابقاً.

أكد السيد نصر الله، خلال كلمة له لمناسبة إحياء العاشر من محرم – ذكرى عاشوراء. وتابعتها “النعيم نيوز” أنّ “المقاومة في معركتها القائمة. تنتصر لكل شعوب المنطقة التي اعتدى عليها الكيان الإسرائيلي بالاحتلال والمجازر والعدوان والتهديد”.

وقال السيد نصر الله، “إننا هنا لننتصر لفلسطين ولقطاع غزة المظلوم وللضفة الغربية ولشعب لبنان”. متابعاً أنّ “لبنان دخل منذ 8 أكتوبر معركة مختلفة وفتح جبهة الإسناد لمعركة طوفان الأقصى لأنها معركة الأمة كلها. إضافة إلى جبهات الإسناد في اليمن والعراق، ومعنا سوريا وإيران الداعمتان”.

وأضاف، “للذين يطلبون منا أن نتوقف عن إسناد المظلومين والمُعتدى عليهم في غزّة. ويهوّلون علينا بالحرب نقول لهم ما قاله الإمام الحسين “ع”: ألا إنّ الدعي ابن الدعي قد ركز بين اثنتين بين السلّة والذلة، وهيهات منا الذلّة”.

وتابع، أنّ “هناك 3 دول عربية ما زالت تعاني مباشرة من الاحتلال والعدوان والإرهاب والإسرائيلي، وهي فلسطين ولبنان وسوريا”.

وأشاد السيد نصر الله، بالإسناد اليمني لجبهة غزة، قائلاً إنّ “اليمن استطاع منع السفن التابعة للعدوان من عبور البحر الأحمر إلى فلسطين المحتلة. وفرض حصاراً على ميناء إيلات الذي أفلس باعتراف المسؤولين الصهاينة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى