اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

استقرار أسعار النفط قرب أعلى مستوى في شهرين

سجلت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، استقراراً، لتبقى قرب أعلى مستوياتها في شهرين، والتي بلغتها في الجلسة السابقة، مدفوعة بتوقعات بزيادة الطلب على الوقود في موسم السفر الصيفي، واحتمال خفض أسعار الفائدة الأمريكية.

 

وسجلت العقود الآجلة لخام (النفط) برنت، ارتفاعا طفيفاً بواقع 20 سنتاً عند 86.80 دولار للبرميل. بحلول الساعة 01:42 بتوقيت غرينتش، بعد أن ارتفعت 1.9% في الجلسة السابقة. مسجلة أعلى مستوى إغلاق منذ 30 نيسان.

وزاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، 13 سنتاً مسجلاً 83.51 دولار للبرميل، بعد ارتفاعه 2.3%. إلى أعلى مستوياته منذ 26 نيسان، حسبما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

ومن المتوقع أن يرتفع الطلب على البنزين في الولايات المتحدة. أكبر مستهلك للنفط في العالم، مع بدء موسم السفر الصيفي، بعطلة عيد الاستقلال. هذا الأسبوع.

وارتفع إنتاج النفط والطلب عليه في الولايات المتحدة، إلى أعلى مستوى بـ4 أشهر في أبريل/نيسان، وفقاً لتقرير إمدادات النفط الشهري الصادر عن إدارة معلومات الطاقة. والذي نشر يوم الجمعة الفائت.

وكانت أسعار النفط، قد صعدت في التعاملات المبكرة، مدعومة بتوقعات بعجز في المعروض. ناجم عن ذروة استهلاك الوقود في فصل الصيف، وتخفيضات “أوبك+” في الربع الثالث. لكن الاتجاهات الاقتصادية المعاكسة وزيادة الإنتاج من خارج مجموعة “أوبك+”. حد من المكاسب.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى