اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘استقبالاً لشهر محرم الحرام‘.. مكتب المرجعية في الكرخ يقيم فعاليات مخيم العطاء الحسيني

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد/الكرخ، اليوم السبت، عن إقامة مخيم العطاء الحسيني بفقراته المنوعة والهادفة، تحت شعار “الحسين عليه السلام فكر ووعي وإصلاح”، وذلك استقبالاً لشهر محرم الحرام.

 

وذكر مكتب المرجعية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مخيم العطاء الحسيني الذي أقيم في شارع باب المراد بمنطقة الكاظمية المقدسة. تضمن فعاليات ثقافية هادفة ومنوعة، توزعت بين التشجيع على القراءة وطرح الأسئلة وتصحيح قراءة سورة الفاتحة. وإلقاء الكلمات التوعوية الخاصة بالمناسبة، بالإضافة إلى التشجيع على ارتداء الحجاب للفتيات. والإجابة عن الأسئلة الفقهية والعقائدية”.

وأضاف، أن “المخيم شهد إقبالاً واسعاً من الزائرين الوافدين إلى مدينة الكاظمية المقدسة. مبدين إعجابهم بفقراته المنوعة وفعالياته الهادفة، مؤكدين على حاجة المجتمع لها في الوقت الحاضر. ومعتبرينها إحياءً فعلياً لعاشوراء الحسين (عليه السلام)”.

وأشار مكتب المرجعية، إلى أنه “شارك في إقامة فعاليات المخيم وتقديم فقراته. عدد من فضلاء الحوزة الدينية والشباب الأكاديميين، والنساء المؤمنات من مجمع المبلغات الرساليات“.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى