رباضة
أخر الأخبار

’استعداداً للاستحقاقات الخارجية’.. منتخب الناشئين يواصل تدريباته

كشف مدرب منتخب الناشئين بكرة القدم ، اليوم الاثنين، عن مواصلة وحداته التدريبية بقيادة جهازه الفني استعداداً للدخول في غمار الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وقال مدرب منتخب الناشئين حسن كمال، في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”، إن “استعدادات لاعبي المنتخب قائمة. على قدم وساق ولم تتوقف سوى أيام الامتحانات، إذ أجريت التدريبات عن طريق الانترنت بإشراف مدرب اللياقة. بعدها تواصلت التدريبات بواقع 5 أيام في الأسبوع”.

كما أضاف كمال، أن” المنتخب يستعد لبطولة غرب آسيا التي ستقام في السعودية. في الثاني عشر من شهر تشرين الأول المقبل. وهي بطولة مهمة، جارٍ التحضير لها بشكل جيد، وكنا نتطلع لإقامة معسكر خارجي ليكون اللاعبين تحت أنظار الجهاز الفني “. مبيناً أن ” الانتظام بمعسكر خارجي يجعل اللاعب في أجواء الاستعداد بشكل متواصل على العكس من التدرب في بغداد. بالإضافة إلى تنظيم التغذية وفترة النوم الكافي للاعب “.

وتابع كمال أيضا، أن “العائق الوحيد أمام المنتخب هو شح المال، والهيئة التطبيعية وعدت الجهاز الفني بإقامة معسكرين أما في تركيا أو كرواتيا، وهذا استحقاق طبيعي لكون منتخب الناشئين لا يقل شئناً عن باقي المنتخبات التي تمثل العراق “.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى