رباضة

ارتفاع وتيرة العمل بملعب المسيب الأولمبي

تواصل الملاكات الفنية والهندسية في وزارة الشباب والرياضة عملها في إنجاز ملعب المسيب الأولمبي سعة (5) آلاف متفرج في محافظة بابل بمدة زمنية (730) يوماً، إذ بلغت نسبة الإنجاز الفعلي للمشروع نحو (28) بالمئة.

ونقل بيان المكتب الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “عن مدير دائرة المهندس المقيم في المشروع حيدر تركي عبيد قوله إن  العمل متواصل في المشروع بنسبة عالية جداً ومتقدمة عن الجدول الزمني للأعمال المخطط لها، إذ يتضمن المشروع ملعباً لكرة القدم من الثيل الاصطناعي (التارتان)، وقاعات مختلفة الأحجام لممارسة مختلف الألعاب الرياضية، ومجمع إداري، ومجاميع صحية وغيرها من المرفقات الخاصة بالملعب، فضلاً عن وجود مقصورة Vip تتسع لـ (280) شخصاً”.

وأضاف عبيد أن” نسبة الإنجاز الفعلية للمشروع وصلت إلى (28) بالمئة بعد الانتهاء من المرحلة الأولى التي شملت تحريات التربة وإزالة التعرضات ورفع الأنقاض وتسوية وتعديل التربة وإجراء الفحوصات المختبرية لها، مشيراً إلى أن العمل شهد تطوراً ملحوظاً “.

وأشار إلى أن “الوزارة قدمت مقترحاً إلى الجهات ذات العلاقة يتضمن توسعة عدد مقاعد الملعب بإضافة (2300) مقعد لتصبح السعة الكلية (7300) متفرج، وننتظر الآن الموافقات الرسمية من أجل العمل بذلك”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى