اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ارتفاع عدد ضحايا تفجير مسجد بيشاور في باكستان

أعلنت صحف باكستانية، اليوم الجمعة، عن ارتفاع عدد ضحايا التفجير الانتحاري الذي استهدف مسجد “بازار قيسة خوانى” بمدينة بيشاور غرب البلاد، إلى 57 شهيداً ونحو 200 جريح.

 

وذكرت وكالة الأنباء الباكستانية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “قنبلة انفجرت داخل مسجد في مدينة بيشاور شمال غربي باكستان”.

وأوضحت الشرطة، أن “الانفجار وقع أثناء تجمع المصلين في مسجد كوتشا ريسالدار بمدينة بيشاور القديمة، لأداء صلاة الجمعة”.

كما أدان الرئيس الباكستاني، عارف علوي، “التفجير الذي وقع في جامع مسجد الإمامية وبازار قيسا خواني وبيشاور”، معرباً عن “عميق أسفه وحزنه إزاء الخسائر في الأرواح الغالية في الانفجار”.

وفي وقت سابق من اليوم، أفادت تقارير صحفية، باستشهاد أكثر من 30 شخصاً وإصابة 56 آخرين، بانفجار إرهابي، في أحد المساجد الذي يقع شمال غرب باكستان.

وبيّنت وكالة “فرانس برس”، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “قنبلة انفجرت داخل مسجد للمسلمين الشيعة في مدينة بيشاور شمال غربي باكستان، مما أسفر عن استشهاد أكثر من 30 من المصلين وإصابة العشرات، العديد منهم في حالة خطيرة”.

وهرعت سيارات الإسعاف عبر الشوارع الضيقة المزدحمة لنقل الجرحى إلى مستشفى ليدي ريدينغ، حيث عمل الأطباء بشكل سريع لإنقاذ المصابين، فيما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث على الفور.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى