محلي
أخر الأخبار

ادوية سامراء تؤكد استمرار العمل بمشروع بناية (الكريمات والمراهم)

أكدت الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية في سامراء أحدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن، اليوم السبت، استمرار العمل بمشروع بناية (الكريمات والمراهم) مع الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع.

وقال مدير عام الشركة عبد الرحمن عباس طعمة في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز” ، أن” العمل مستمر بتنفيذ مشروع بناية (الكريمات والمراهم) الجديدة بالتعاون مع الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع”. موضحاً أن ذلك يأتي” ضمن خطة الشركة الاستثمارية”.

وأردف، أن” قسم المشاريع في الشركة يتابع تنفيذ أعمال المشروع الذي تجاوزت نسبة الأعمال المدنية والميكانيكية فيه الـ65 بالمئة”. مشيراً إلى، أن” هذا المشروع يعد من المشاريع المهمة التي ستحقق جدوى اقتصادية عالية للشركة لإنتاجها مستحضرات جديدة تتطلب مواصفات وبيئة خاصة. فضلاً عن تطوير المستحضرات النمطية السابقة وتحديثها”.

بدوره، شدد مدير قسم المشاريع في الشركة محمد غازي، أن” العمل في المشروع يجري بانسيابية ودون تلكؤ بإشراف قسم المشاريع في الشركة”. موضحاً، أن” المشروع يتكون من بناية ذات طابقين، أحدهما خاص بإنتاج (المراهم والكريمات)، والآخر خاص لقسم البحث والتطوير. ومساحة المشروع تقدر بألفي متر مربع، ومن المؤمل إنجازه خلال فترة أقصاها 18 شهراً”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى