رباضة
أخر الأخبار

اتحاد جدة يطلب الحصول على خدمات نجم مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن اتحاد جدة، طلب الحصول على خدمات نجم مانشستر سيتي.

 

ويسعى اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للتعاقد مع عدة صفقات في أكثر من مركز. لا سيما الدفاع، بعد رحيل قائده المصري أحمد حجازي. بنهاية الموسم المنصرم.

وذكرت قنوات “الكاس” القطرية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “الاتحاد طلب الحصول على خدمات جون ستونز. الذي أنهى مؤخراً مشاركته مع منتخب إنجلترا، باحتلال وصافة الترتيب. في بطولة يورو 2024”.

وأشار التقرير، إلى أن “السيتي طلب نحو 29 مليون جنيه إسترليني (34.4 مليون يورو). من أجل التخلي عن المدافع الدولي، الذي يعد من الركائز الأساسية. لدى المدرب بيب جوارديولا“.

وقدم ستونز أداءً مميزاً في رحلة صعود المنتخب الإنجليزي. إلى نهائي اليورو، قبل الخسارة من إسبانيا بهدفين لهدف.

ويرتبط المدافع صاحب ال 30 عاماً. بعقد مع السيتي حتى صيف 2026.

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن مانشستر سيتي. سيقوم بمحاولة أخيرة لإقناع حارس المرمى إيديرسون. بالبقاء معه.

وذكرت الصحيفة، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”. أنه “في الوقت الذي يسعى فيه نادي النصر السعودي. للتعاقد مع الحارس البرازيلي، نظير صفقة ضخمة تصل إلى حصوله على 900 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً. سيتقدم بطل إنجلترا بعرض جديد. لمنع لاعبه من الرحيل إلى دوري روشن السعودي”.

وأوضحت، أن “مانشستر سيتي سيلتقي مع وكلاء إيديرسون. خلال الأسبوع المقبل، للحديث حول زيادة راتبه لضمان استمراره في ملعب الاتحاد. ولكن المؤكد هو أن النادي الإنجليزي لن يقدم عرضاً يصل أو يقارب العرض الذي يستعد النادي. السعودي، لدفعه”.

وأضافت الصحيفة، أن “بطل إنجلترا سيعرض زيادة تصل إلى 75% من راتب لاعب منتخب البرازيل. ليضمن التزامه بعقده مع النادي في الفترة المقبلة. حيث أن عقده يمتد لموسمين إضافيين”.

وأشارت، إلى أنه “في الوقت نفسه، مانشستر سيتي لن يقف في طريق اللاعب. في حال أبدى تمسكه بالرحيل، ولكن النادي سيطلب الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني. على أقل تقدير، لإتمام الصفقة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى