رباضة

اتحاد الكيكوشنكاي يختتم باكورة منهاجه للموسم الجديد

أعلن الاتحاد العراقي المركزي للكيكوشنكاي، اليوم الأحد، اختتام الدورة التدريبية لتطوير وتصنيف المدربين العراقيين ضمن منهاج الاتحاد للعام 2023 .

وقال رئيس الاتحادين الآسيوي والعراقي للكيكو شنكاي عمار عدنان للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”.  إن” هذه الدورة تعتبر باكورة نشاطات الاتحاد، وشارك فيها أكثر من 70 مدرباً ومساعد مدرب من جميع محافظات العراق”.

وبين أيضا، أن” الدورة استمرت على مدى ثلاثة أيام، اليوم الأول شهد إقامة اختبارات تنقيط الأحزمة، واليوم الثاني أقيمت فيه محاضرات اكاديمية بإشراف أساتذة متخصصين من قبل كلية التربية البدنية. وعلوم الرياضية من جامعة بغداد، أما اليوم الثالث والختامي فشهد إجراء امتحان تحريري وعملي بالإضافة إلى شرح المفردات الخاصة. بالمنهاج الدولي المعتمد من قبل الاتحاد الدولي للعبة”.
وأضاف عدنان، أن” هذه الدورة لها دور مهم في إعادة هيكلة العمل في الاتحاد العراقي. خصوصاً، أن اتحادنا تنتظره مشاركات مهمة مثل بطولة آسيا “، لافتاً، إلى، أن العراق يتصدر الوطن العربي والمنطقة الآسيوية. وعليه أن يكون له حضور بارز من خلال تهيئة فريق من المدربين على مستوى عالٍ لمواصلة الإنجاز والتربع على عرش البطولات الكبرى”.

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى