رباضة
أخر الأخبار

اتحاد السلة يصدر توضيحاً بخصوص إشراك المحترفين في مباريات الموسم المقبل

بيّن رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة السلة حسين العميدي، اليوم الاثنين، أن ما أشيع حول إشراك محترفين اثنين داخل الساحة في مباريات الموسم المقبل، هو كلام لا أساس له من الصحة.

 

وأوضح العميدي، في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”، أن “اتحاد اللعبة لم يتخذ أي قرار بخصوص آلية إشراك المحترفين في مباريات الدوري الممتاز. للموسم القادم”.

وأضاف، أن “الاهتمام ينصب حالياً على مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية. وبعد عودة المنتخب سيكون هنالك اجتماع بين الاتحاد وبين ممثلي الأندية. وسيتم من خلاله إصدار التعليمات الأولية وطرح الملاحظات من قبل الأندية. وبعدها يتم اتخاذ القرارات النهائية بخصوص الدوري المقبل”.

وفي السياق ذاته، أشار العميدي، إلى أن “المنتخب الوطني سيسافر نهاية الشهر إلى رام الله للمشاركة في تصفيات آسيا. على أن يقيم معسكراً خارجياً في تركيا أو الأردن قبل انطلاق البطولة بعشرة أيام. على أقل تقدير”.

ولفت، إلى أن “المنتخب أنهى معسكر دهوك وهو ينتظم بمعسكر داخلي على قاعة الشعب في بغداد بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية. للوصول إلى أعلى مستوى الجاهزية قبل الاستحقاق المرتقب”.

وأردف العميدي، قائلاً: إن “منتخبنا الوطني يظهر الآن بشكل مختلف من حيث المهارة والمستوى الفني. وهذا ما كان واضحاً على اللاعبين خلال مبارياتهم في الدوري الممتاز. ومن خلال التدريبات، وجميع الأمور تسير لصالح منتخبنا ونطمح لتحقيق نتائج طيبة ترضي الجمهور العراقي”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى