اخبار اسلامية
أخر الأخبار

اتباع أهل البيت “ع” يحيون ذكرى رحيل السيدة أم البنين (ع)

أكد أتباع أهل البيت (ع)، على ضرورة تعريف العالم بالمواقف المشرّفة للسيدة العظيمة أم البنين (ع)، والتي تجلّت في تضحياتها العظيمة لنصرة سيد الشهداء (ع). وحمل المسؤولية الرسالية.

 

وأعرب المعزّون في أحاديث متفرقة لهم تابعته “النعيم نيوز”، “عن عظيم حزنهم ومواساتهم للأئمة الهداة (ع) بهذا المصاب الجلل، قالوا: إنّ “الحرص الشديد لهذه السيدة العظيمة على أبناء سيدة نساء العالمين (ع) والمحبة التي كانت تكمن في قلب السيدة . أم البنين (ع) لهم تؤكّد عظمةَ هذه المرأة وما قدّمته من دروس إنسانية ثمينة”.

وتابعوا بأنّ “امرأة مثل السيدة أم البنين (عليها السلام) تقدّم أبناءَها الأربعة الذين حازوا الكمال. والرفعة فداءً وتضحيةً لنصرة القضية الحسينية الإلهية. ما تقف أمامه العقول حيرى؛ ولكنّه أعظم درسٍ يجب أن تتعلم منه البشرية معنى الثبات على الموقف وتقديم. التضحيات من أجل المبادئ السامية، مؤكدين ان“إحياء مجالس العزاء في. ذكرى رحيلها ما هو إلا جزءٌ من الوفاءِ لهذه السيّدة الطاهرة، التي حملت المسؤوليات الكبرى وأدّت أدوارها بإخلاص وصدق وثبات”.

هذا وأدت الحشود الكبيرة من الزائرين من داخل العراق وخارجه. زيارة مراقد أئمة أهل البيت (ع) وتقديم المواساة لهم بهذه المناسبة الجليلة.

واحتضن مرقدا الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (ع) جموع الزائرين والمواكب. العزائية التي أحيت الشعائر الدينية المقدسة تعظيماً لهذه الذكرى الأليمة.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى