منوعات
أخر الأخبار

إيلون ماسك يحذر موظفي “تويتر” من الإفلاس

أخبر إيلون ماسك، اليوم الجمعة، الموظفين في الشركة أن الإفلاس “ليس مستبعداً”، في حال العجز عن تحسين الوضع المالي للمؤسسة.

 

وحسبما نقلت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، عن منصة “بلاتفورمر” لأخبار عالم التكنولوجيا، فإن “ماسك أبلغ موظفيه بأن الإفلاس ليس مستبعداً. في اجتماع جرى أمس الخميس”.

وأوضح موقع “ذا فيرج”، أنه “حصل على تسجيل يقول فيه ماسك: نحتاج جلب نقود أكثر مما ننفقه، إننا لا نحقق ذلك. وهناك تدفق نقدي سلبي هائل، وبالتالي فإن الإفلاس ليس مستبعداً. كما أكد، في اجتماعه، أنه يريد مليار مستخدم على تويتر“.

وتابع ماسك، “من أجل تحقيق هذا الهدف، علينا التفكير كيف نجعل الكثير من الأشخاص على المنصة، وهناك 8 مليارات إنسان في العالم. وإذا لم يكن لدينا ما لا يقل عن مليار شخص على المنصة، فعندئذ تكون حصتنا نسبة صغيرة جداً من المستخدمين”.

وفي وقت سابق، أعطى إيلون ماسك، موظفي شركة “تويتر” التي أضحى مالكها، توجيهاً جديداً هو تغيير “Twitter Blue”، وهو اشتراك الشركة الاختياري الذي يقدر بـ4.99 دولار شهرياً. ويفتح ميزات إضافية للمستخدمين، إلى اشتراك أكثر تكلفة.

ويخطط “تويتر” حالياً لتحصيل 19.99 دولار. مقابل اشتراك “Twitter Blue” الجديد.

وبموجب الخطة الحالية، سيكون لدى المستخدمين الذين تم توثيق صفحاتهم، 90 يوماً للاشتراك ودفع المبلغ الجديد. أو فقدان العلامة الزرقاء الخاصة بهم.

وتم إخبار الموظفين العاملين في المشروع، أنهم “بحاجة إلى الوفاء بالموعد النهائي في 7 نوفمبر/تشرين الثاني. لإطلاق الميزة، وإلا فسيتم فصلهم”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى