الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

“إني أحامي أبداً عن ديني”.. حملة جديدة من مؤسسة الأمل الإعلامية وأول هاشتاك “أرض الحسين مقاومة للجندر”

أعلنت مؤسسة الأمل الإعلامية، عن إطلاق حملة “أرض الحسين مقاومة للجندر” بالتزامن مع ذكرى شهادة أبي الفضل العباس (عليه السلام) في 7 من محرم الحرام، وتستلهم الحملة من صاحب الذكرى كلمته المشهورة “إني أحامي أبدا عن ديني”، حيث تأتي هذه الحملة في إطار الجهود المستمرة للمؤسسة لتعزيز الوعي والتوعية بقيم ومبادئ الدين الإسلامي.

 

وذكرت المؤسسة، في بيان صحفي، أن “الحملة تهدف إلى تعزيز الوعي عن معنى الثبات والدفاع عن الدين، مبادئ تجسدت في حياة أبي الفضل العباس (عليه السلام)”، مبيناً أن “منظمو الحملة يتطلعون إلى تعزيز هذه القيم، وإعادة تأكيد أهمية الثبات على الدين والدفاع عنه في الوقت الحاضر”.

وأضاف البيان، أن “الحملة تأتي في ظل النقاشات المتزايدة حول مسائل الجندر والهوية الجنسية، ويهدف (الهاشتاج أرض الحسين مقاومة للجندر)، إلى بيان أن أرض الحسين لن ترضخ لمن يريد أن ينتزع منها القيم الإنسانية وينشر الشذوذ تحت مسمى الجندر أو النوع الاجتماعي”.

ودعت المؤسسة، في بيانها، الجمهور للمشاركة في الحملة، والتأكيد على “تعاليم الإسلام والقيم الإسلامية والتي تمثل أساس القيم الإنسانية، وتشجيع المقاومة الثقافية والإعلامية والجماهيرية حول قضايا الجندر وما يرتبط بها”، مشيرة إلى أنها “تتطلع إلى تحقيق تأثير إيجابي واسع النطاق من خلال هذه الحملة”.

ووجه البيان، رسالة إلى كافة المهتمين بالشأن الإعلامي والثقافي والديني في العراق، إلى المشاركة في هذه الحملة، وإظهار دورهم في حماية وتعزيز دينهم، والانضمام إلى #أرض_الحسين_مقاومة_للجندر، التي تجمع بين الملايين من العراقيين في موقف واحد من الكرامة والصمود.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة الأمل الإعلامية، تشمل قناتي النعيم وبينات، بالإضافة إلى مجموعة إذاعات الأمل في العراق.

 

مؤسسة الأمل الإعلامية

7 محرم الحرام 1445

26 يوليو/ تموز 2023

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى