رباضة

إنطلاق أخر جولات المربع الذهبي لدوري الطائرة الممتاز

تشهد قاعة الشعب ببغداد اليوم الخميس، انطلاق الجولة الرابعة والأخيرة من منافسات المربع الذهبي لإحراز لقب الدوري الممتاز بالكرة الطائرة للموسم الحالي.

ويقص فريقا غاز الجنوب وأربيل شريط مباريات الجولة الأخيرة من المربع الذهبي في تمام الساعة السادسة مساءً ، تليها مباراة الشرطة والبيشمركة.
ويسعى غاز الجنوب الذي يتصدر جدول الترتيب إلى تخطي منافسه الذي يقبع بالمركز الرابع ومن ثم المحافظة على الصدارة في طريقه لإحراز درع الدوري الممتاز للموسم الحالي.
وفي اللقاء الثاني يجمع الشرطة بفريق البيشمركة ، إذ يطمح أبناءُ القيثارة إلى تحقيق الانتصار والتمسك بأمل التتويج بلقب الدوري، إذ يحتل الفريقُ الترتيب الثالث في المربع الذهبيّ خلف المتصدر غاز الجنوب بفارق انتصارين والوصيف البيشمركة بفارق انتصارٍ وحيد.
ويدخل الشرطة هذا التجمع الأخير بحساباتٍ معقدةٍ من أجل التتويج باللقب، إذ يحتاج الفريقُ للفوز في مبارياتهِ الثلاث المتبقية مع انتظار تعثُّر منافسيه غاز الجنوب والبيشمركة مرتين على الأقل، وهو الأملُ الوحيد المتبقي إذا ما أرادَ الأخضرُ التتويج بلقبِ دوري الطائرة .
ويعد تجمع اليوم في بغداد هو الرابع الذي يندرج ضمن منافسات المربع الذهبي، إذ سبق أن أقيمت ثلاثة تجمعات في البصرة والسليمانية وأربيل.

 

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي:النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى