منوعات
أخر الأخبار

“إنستغرام” يعلن عن ميزات إضافية لحماية المستخدمين من المحتوى غير المرغوب

كشف القائمون على شبكة “إنستغرام”، اليوم الثلاثاء، أن تطبيقات الشبكة ستحصل على ميزات إضافية، لحماية المستخدمين من المحتوى “غير المرغوب فيه”.

 

وأفادت المواقع الرسمية التابعة لـ”إنستغرام”، بأن “المبرمجين المسؤولين على الشبكة يعملون على تطوير خوارزميات رقمية خاصة ستساعد من التقليل من ظهور “المحتوى غير المرغوب فيه”. في قوارم تصفح المستخدمين، أي أن المنشورات التي قد تحوي على عبارات تنمر أو عبارات “عنصرية” أحياناً. أو عبارات جارحة لفظياً ستختفي تقريباً من تلك القوائم”.

وأضافت، أن “الخوارزميات الجديدة ستساعد على التقليل من الصور والمنشورات “المسيئة” التي قد تظهر في قسم “القصص” في “إنستغرام” أيضاً”.

وتابعت المواقع، “إذ ستقوم البرامج المبنية على الخوارزميات بمعاينة المنشورات الجديدة والتحقق فيما إذا كانت شبيهة من حيث المحتوى بأحد المنشورات. التي كان المستخدمون قد أبلغوا عنها سابقاً، لتحذف من الشبكة”.

وفي ديسمبر/كانون الأول الفائت، أعلن المبرمجون في”إنستغرام”، أن تطبيقات الشبكة ستحصل على ميزات ستساعد على ظهور المنشورات في قوائم التصفح. وفقاً لزمن نشرها من الأحدث إلى الأقدم.

يشار إلى أن منصة “إنستغرام” تتبع إجراءات أكثر صرامة بشأن أنواع المحتوى التي يوصي بها للمراهقين في تطبيق مشاركة الصور، مع توجيههم نحو مناطق مختلفة، إذا ركزوا على موضوع واحد لفترة طويلة.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى