قررت منصة “إنستجرام”، جعل “المشاهدات” المقياس الأساسي لجميع تنسيقاتها، ما يعني أن المبدعين سيتمكنون من تتبع نفس المقياس، عبر ريلز وستوريز والصور والمزيد.
وسيتم طرح التغيير في الأسابيع المقبلة. وفقاً لمنشور على حساب المبدعين في “إنستجرام”.
وقال آدم موسيرى، رئيس “إنستجرام”: “تاريخياً أظهرنا مقاييس مختلفة لمقاطع الفيديو ريلز. مقارنة بالمنشورات الأخرى، لكننا نريد تطوير هذا الأمر، حتى يسهل فهم كيفية أداء المحتوى الخاص بك. بغض النظر عن التنسيق”.
وأضاف، أن “المشاهدة تختلف عن الوصول، لأن نفس الشخص. يمكنه مشاهدة نفس المحتوى عدة مرات”.
ورغم أن عدد المشاهدات قد يكون المقياس الأساسي الجديد. فإن موسيري يوصي أيضاً، المبدعين بمراقبة عدد مرات الإرسال. لكل وصول.
وتابع، أن كليهما “ربما يكونان المقياسين الأكثر أهمية. لأي شخص يحاول فهم أداء محتواه، على إنستجرام”.
كما جعلت شركة “ميتا”، عدد المشاهدات مقياساً مهماً على ثريدز أيضاً، ففي وقت سابق. من هذا العام، أضافت الشركة، القدرة على الضغط فوق منشور ثريدز. لمعرفة إجمالي عدد مشاهداته، ومنذ توليه إدارة “تويتر” المعروف الآن باسم “X”. ركز إيلون ماسك، بشكل متزايد على عدد المشاهدات.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز