الامن
أخر الأخبار

إمرأة تبيع كلية ابنتها بـ 10 ملايين دينار.. والقوى الأمنية تلقي القبض عليها

ألقت قوة من مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الأربعاء، القبض على إمرأة بتهمة الاتجار بالأعضاء البشرية، بعد بيع كلية ابنتها بمبلغ 10 ملايين دينار.

 

وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “قوة من مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب مكافحة إجرام المحمودية. نفذت أمر قبض بحق إمرأة بتهمة الاتجار بالأعضاء البشرية، بعد أن قامت بالاتفاق وبيع (كلية) ابنتها إلى شخص مجهول في إحدى المحافظات الشمالية. بمبلغ (10 ملايين دينار عراقي)”.

وأضافت، أن “هذه العملية جاءت بعد توفر معلومات من المصادر السرية عن الحالة وتدقيق المعلومات وأخذ الموافقات الأصولية وتعقب المتهمة حتى إلقاء القبض عليها”. مشيرة إلى أنه “تم تدوين أقوال المتهمة وصدقت قضائياً بالاعتراف وفق أحكام المادة /17/ من قانون تجارة الأعضاء البشرية”.

وفي سياق منفصل، أكدت الوزارة، أن “مفارز المديرية نفذت أوامر قبض قضائية بحق عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية ومنازل سكنية ومحلات تجارية ودراجات نارية. ومتهمين آخرين بالتزوير ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة وضبط عجلات مطلوبة ضمن جانبي الكرخ والرصافة”. مبيّنة أنه “تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المتهمين الملقى القبض عليهم أصولياً”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى