اخبار اسلامية
أخر الأخبار

إقامة مخيم ثقافي في النجف بذكرى المبعث النبوي الشريف (الصور)

أعلنت جمعية الإمام الرضا (ع) لسعادة الدارين، اليوم الثلاثاء، أنها أقامت ومؤسسة أحيوا أمرنا للتبليغ الإسلامي، المخيم الثقافي في مدينة النجف الأشرَف، بمناسبة ذكرى المبعث النبوي الشريف.

 

وأكد مدير مكتب فضلاء النجف، الدكتور حازم المالكي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، على “تحفيز الشباب والمجتمع نحو القراءة، والإعلان عن المصادر المفيدة والمنتخبة من الكتب المنتقاة، خصوصاً لشريحتي المراهقين والشباب عبر وسائل الإعلام وحضور الأماكن الثقافية، كالمكتبات وغيرها”.

وشدد مسؤول اللجنة الثقافية، الشيخ جسام العتابي، على “عمل المؤسسات والمراكز الثقافية لاسيّما وسائل الإعلام، وتقديم العون الكافي للشباب في هذا المجال، عن طريق التنمية الاجتماعية والفكرية لهم”.

كما أعرب مدير جمعية الإمام الرضا (ع) لسعادة الدارين، الشيخ أحمد الخياط، ومسؤول المخيم الثقافي في الجمعية الشيخ علاء النصيراوي، عن “امتنانهم لزيارة فضلاء النجف الأشرف، ورعاية سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله الشريف) لجميع أبنائه، فضلاً عن العاملين منهم”.

واستذكر الوفد، “مواقف سماحة المرجع مع أبنائه وكيفية العناية بهم وتحريكم بما ينفع البلاد والعباد في طاعة الله تعالى، وتأكيده بأن الجمعية هي احدى المؤسسات التي تعنى بكل ما فيه الصالح النفعي للمجتمع من أعمال خيرية وثقافية واجتماعية، وغيرها”.

وشكر مدير المؤسسة، الشيخ مظفر العقيلي، “زيارة الفضلاء”، مشيراً إلى “استعداد المؤسسة وانفتاحها على جميع الأنشطة، التي تضطلع بها مكاتب المرجعية الرشيدة”.

وعبر، عن “فرحه وسعادته لما تقوم به المؤسسة من مشاريع علمية تربوية تهدف إلى خدمة المجتمع والشباب المثقف، من أجل النهوض بالواقع التعليمي والثقافي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى