اخبار اسلامية
أخر الأخبار

خطبة صلاة الجمعة المباركة في خور الزبير بالبصرة

أقيمت صلاة الجمعة المباركة في خور الزبير جامع الإماميين العسكريين (ع) بمحافظة البصرة.

وذكر مراسل “النعيم نيوز” أن الخطبة الأولى: معنى المتقين…

سأل احدهم الإمام جعفر بن محمد الصادق عليه السلام عن هذا المعنى.. قال له عليه السلام ان يجدك الله حيث امرك ويفتقدك حيث نهاك… اليوم وفي كل زمان ومكان لابد للإنسان ان يكون مع معسكر الحق وأهله ويبتعد عن معسكر الباطل وأهله..

وهذا واقع حالنا اليوم عندما يكون الحديث عن تطبيق أحكام الشريعة المقدسة والحفاظ على المجتمع من الضياع وارتكاب الحرام وخصوصا قضية قانون الأحوال الشخصية…

اتضح وسبحان الله ان معسكر الحق قباله معسكر الباطل وظهرت أمام الناس نماذج بعيدة عن الشريعة وفهم الشريعة الإسلامية واذا بها تنعق مع الشيطان الرجيم وهي لاتمثل نفسها بل تمثل اجندات خارجية تريد ان تربي جيلا منحلا يرتكب المخالفات الشرعية ويعيش في دوامة الانحلال.. يحارب الحجاب الشرعي، يحارب القيم والأخلاق، عنده المرأة سلعة رخيصه تباع وتشترى…

افهموا المرأة انك لابد ان تكوني قوية في بيتك وفي الشارع وفي محل عملك، وعندما رجعنا إلى معنى القوة التي نسمع بها واذا بها القوة التي يريدها الشيطان وليس التي يريدها الإسلام الحنيف.

هذا النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. كم وظف من الأحاديث الشريفة والايات القرآنية التي تخفظ هيبة وكرامة المرأة وكيف جعلها تعيش مع الزوج بالطاعة والاحترام ولها حقوق وعليها واجبات.. الذي نشاهده هو عبارة تزيف للحقيقة.

على الفرد اولا والمجتمع ثانيا ان يحدد مصيره مع من يكون… مع الحق ام الباطل… الحذر الحذر من ان يضعف أهل الحق.. حتى لا يتصور أهل الباطل انهم اقوباء.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى