رباضة
أخر الأخبار

إعلان موعد بيع تذاكر ودية العراق والكويت بإفتتاح ملعب الميناء

اعلن الإتحاد العراقي لكرة القدم، الأربعاء، عن بيع تذاكر المنتخب الوطني امام منتخب الكويت بافتتاح ملعب الميناء.

 

 

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. ان “الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم اعلن اختيارَ شركة المنارة للتَسويقِ الرياضيّ لبيع تذاكرِ مُباراةِ منتخبنا الوطنيّ أمام منتخبِ الكويت الوطنيّ التي ستقام في ملعبِ الميناء الأولمبيّ بتاريخ (2022/12/30) بعد فتح عطاءاتِ الشّركاتِ الراغبة من قبل عضو الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم غانم عريبي، واللجنةِ المُشكلةِ لتسلُّمِ العطاءاتِ المؤلفة من فلاح خشان وفاضل نافع”

وفي وقت سابق ” أعلنت اللجنة العليا المشرفة على تنظيم بطولة الخليج في البصرة، إفتتاح ملعب الميناء في أواخر الشهر الحالي.

وعقدت اللجنة اجتماعها الخامس في مقر وزارة الشباب والرياضة وسط بغداد برئاسة وزير الشباب. والرياضية رئيس اللجنة العليا أحمد المبرقع وحضور أعضائها وممثليهم من المؤسسات والهيئات الساندة؟

وعرض رئيس اللجنة مجمل ما أنجز خلال المدة المنصرمة حتى الان من جهود للجهات الساندة فيما يخص قطاعات النقل البري والجوي والصحي والاخرى المتعلقة باستقبال .كبار الضيوف فضلا عن ما تم تسجيله خلال الأسبوع الفائت من ملاحظات في جولة تفقدية إلى البصرة وطرح تصورات كاملة إلى اللجنة. بشأن افتتاح ملعب الميناء الأولمبي في أواخر الشهر الحالي بلقاء نادي الميناء مع نادي الكويت الكويتي .

وتم خلال الاجتماع مناقشة مقترحات الأعضاء المتنوعة حول إقامة لقاء ودي يسبق البطولة بين المنتخب الوطني ومنتخب الكويت وتوجيه الدعوات إلى رؤساء وزراء مجلس التعاون الخليجي. واليمن باسم الراعي الرسمي للبطولة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وكذلك دعوة وزراء الشباب. والرياضة في بلدان الخليج واتحاداتهم الكروية والسفراء والمسؤولين ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الدولي وآخرين.

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى