منوعات
أخر الأخبار

إعداد في كاميرا “آيفون” يقلل من جودة الصور

يوجد في تطبيق الكاميرا بهاتف “آيفون” إعداد يسمى “Prioritize Faster Shooting”، وهو أمر رائع لالتقاط سلسلة صور، ولكنه يقلل من جودة الصور الأخرى، ويتم تنشيط الميزة افتراضياً، ولكن يمكن إيقاف تشغيلها بالانتقال إلى الإعدادات ثم الكاميرا، ثم التمرير لأسفل في قائمة الخيارات.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنه “على iPhone X وiPhone XR والإصدارات الأحدث. أن يعدل إعداد Prioritize Faster Shooting كيفية معالجة الصور. مما يسمح لك بالتقاط المزيد من الصور عند الضغط بسرعة على الزر. والخيار متاح أيضاً فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 13″.

سيؤدي تحديد أولوية التصوير الأسرع إلى التضحية بجودة الصور من أجل السرعة. وعادةً ما ينتهي الأمر بصور أكثر ضبابية.

وبيّن تقرير صدر عام 2022، أن “90% من الأشخاص الذين التقطوا الصور لم يفعلوا ذلك إلا باستخدام الهاتف الذكي. وهذا يعني أن جودة الكاميرا تأتي في أعلى القائمة، وشركة Apple تدرك ذلك جيداً”.

وتحدثت “ديلي ميل”، مع خبير الصناعة دان إيفز، من “Wedbush Securities” حول الهاتف الذكي المقبل، وقال إيفز: “لقد سمعنا أن هناك تحسناً. بنسبة 20 إلى 30% مقارنة بجهاز iPhone 14”.

ومن المحتمل أن يتضمن ذلك وحدات ميجابكسل وإمكانيات أخرى. حول الصور التي لا يمكن تخيلها حتى باستخدام iPhone 14.

كما أنه من المتوقع أن يتميز iPhone 15 بنفس إعداد الكاميرا ذات المستشعر المزدوج. ولكن يمكن أن يحتوي أيضاً على المستشعر الرئيسي بدقة 48 ميجابكسل. الموجود في iPhone 14 Pro وiPhone Pro Max.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى