اخبار اسلامية
أخر الأخبار

إطلاق حملة ’كرمانشاه بوابة كربلاء المقدسة’ على أعتاب زيارة الأربعين

أعلن مدير عام التراث الثقافي والسياحة في محافظة كرمانشاه، اليوم الأحد، عن إطلاق حملة «كرمانشاه بوابة كربلاء المقدسة» على أعتاب زيارة_الأربعين.

 

وقال محمد رضا سهيلي في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “ثقافة وكرم أهالي كربلاء وكرمانشاه هو من التراث غير المادي والمعروف جيداً عبر التاريخ مضيفا يمكن أن تكون العودة إلى الهوية الحقيقية والأصالة للشعب مصدر حصانة للجيل الجديد في المجتمع”.

مشيرا إلى أن أساس عملنا هو الثقافة ولكي تكون فعالة يجب أن نقوم بعمل إيجابي، قال: “أساس العمل الإيجابي والإقناع هو خلق أساس لمناعة المجتمع، وبناء الثقافة هو افضل طريقة لخلق مناعة “.

وأضاف سهيلي: “في هذا الصدد أطلقنا حملة «كرمانشاه بوابة كربلاء» والتي ننظم فيها بالتعاون مع المنظمات الأخرى ذات الصلة للراغبين في إتاحة منازلهم للزوار أثناء الزيارة الاربعينية.

وأوضح أن “أهل كرمانشاه معروفون منذ زمن طويل بخدمة زوار أبي عبد الله الحسين(ع)، والزيارة الأربعينية في بناء الحضارة هي أفضل فرصة لتقديم هذه الميزة الخاصة التي يمكن أن توفر الحصانة للجيل الجديد”.

وقال سهيلي: “إن الترتيب المناسب لإيواء الزائرين له جانبان مهمان وهي تعريف الزوار بالمحافظة وتوفير سكن مناسب وآمن للزوار”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى