منوعات
أخر الأخبار

إضافة ميزات جديدة إلى تطبيق “تليغرام”

أعلن القائمون على تطبيق “تليغرام”، عن إضافة العديد من الميزات الجديدة إلى التطبيق، لجعله أكثر عملية وفائدة للمستخدمين.

 

وظهرت في قائمة “القنوات” في التطبيق، علامة تبويب جديدة، من خلال الضغط عليها. يظهر للمستخدم قائمة بجميع القنوات التي يتابعها. وقائمة بالقنوات التي يقترحها عليه التطبيق.

وفي قائمة إعدادات التطبيق، أتيح للمستخدم قسم يدعى “الملف الشخصي”. يمكن فيه إضافة تاريخ ميلاده والعديد من البيانات الأخرى، وإضافة “قصص” متحركة ورموز تعبيرية. ومشاهدة كيف يظهر الملف الشخصي للمستخدمين الآخرين.

وفي قسم “الملف الشخصي” يمكن للمستخدم أيضاً. إضافة قناته الخاصة ليتمكن الآخرون من متابعتها.

ومع التحديثات الجديدة، بات بإمكان مستخدم “تليغرام” مشاركة موقعه الجغرافي مع المستخدمين الآخرين. بشكل حي، ليظهر لهم مكان تواجده في أي وقت، ويمكن تحديد مدة مشاركة الموقع. أو إيقافها في أي وقت.

وحصل تطبيق “تليغرام” أيضاً على إعدادات إضافية، للتحكم في إشعارات التفاعلات على الرسائل والقصص. كما أتيحت ميزة العرض الفوري للروابط في نسخ التطبيق. المخصصة للحواسب.

وفي وقت سابق، أعلن القائمون على تطبيق “تليغرام”، عن إطلاق تحديث جديد للتطبيق. حمل معه ميزات جديدة للمستخدمين.

ومع التحديث الجديد، بات بإمكان مستخدمي “تليغرام”. معرفة الوقت المحدد الذي تمت فيه قراءة رسائلهم المرسلة في الدردشات الشخصية.

ويمكن تفعيل الميزة الجديدة في تطبيق تليغرام. أو تعطيلها من خلال “إعدادات الخصوصية” في التطبيق، وفي حال تعطيلها سيظهر للمستخدم أن رسالته التي. أرسلها لشخص ما قد تمت قراءتها من خلال العلامات الخاصة، ولكنه لن يتمكن من معرفة. وقت قراءة الرسالة.

ولا تتعلق هذ الميزة بمستخدمي اشتراكات Premium في “”تليغرام”، فالمستفيدون من هذه الخدمات. والذين أخفوا “وقت قراءة الرسائل” بالنسبة للآخرين. يمكنهم رؤية أحدث أنشطة المستخدمين الذين. لم يقوموا بتعطيل هذا الخيار.

وحمل التحديث الجديد لمستخدمي اشتراكات Premium في “تليغرام” أيضاً ميزة جديدة. يمكن من خلالها حظر الرسائل من أي شخص. لا يستخدم هذا النوع من الاشتراكات في التطبيق.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى