رباضة

إصرار المنتخب الوطني العراقي على تقديم الأفضل أمام المكسيك والاكوادور

أكد لاعبو المنتخب الوطني بكرة القدم إصرارهم على تقديم مستوى جيد يعيد للكرة العراقية ألقها خصوصاً مع توفير مباريات ودّيّة مع منتخبات على مستوى عالٍ، على الرغم من قصر فترة الإعداد.

وقال لاعب المنتخب الوطني ابراهيم بايش في تصريح للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن” الاستعدادات جيدة ومتواصلة منذ سبوعين تخللتها مباراة ودية أمام نادي الكهرباء الذي يعد من الفرق الجيدة والتي عادت على الفريق بفائدة فنية كبيرة”، مبيناً، أن ” المنتخب متحمس لمباراتي المكسيك والاكوادور والجميع عازمون على تحقيق نتيجة جيدة تليق بالكرة العراقية وتحقيق اكبر نفع من هاتين المواجهتين من الجانب الفني والمهاري”.
ويشار إلى أن “المنتخب الوطني بكرة القدم،خاض اليوم الاحد، آخر وحداته التدريبية على ملعب الشعب الدولي قبل التوجهِ إلى إسبانيا فجر غدٍ الاثنين، تحضيرا لمواجهة منتخبي المكسيك والاكوادور ودياً.
ومن جانبه اكد حارس منتخبنا الوطني جلال حسن، ان الفريق. بانتظاره مواجهتين صعبتين ومهمتين امام منتخبين من اقوى المنتخبات المتأهلة الى كأس ألعالم.
كما قال حسن، إن” لاعبي المنتخب الوطني يتطلعون لخوض مباريات على مستوى عال للاستفادة منها فنياً وبدنياً وللاحتكاك مع منتخبات قوية لرفع عامل الثقة لدى اللاعبين بالاضافة الى الاطلاع على احدث اساليب اللعب العالمية”.
واضاف حسن أيضا أن” المسؤولية تقع على عاتق جميع اللاعبين. وليس على لاعب الخبرة فحسب كون اللاعبين الشباب هم مستقبل الكرة العراقية. ولايوجد شيء صعب في كرة القدم اذا ما تم تطبيق الواجبات بالشكل الصحيح”.
فيما قال لاعب الأسوُد سجاد: إن” مباراتي المكسيك والاكوادور على مستوى عال. ولابد من تحقيق أكبر فائدة منها لإضافة الخبرة للمنتخب الوطني”، مبيناً، أن” المنتخبات اليوم. لا تبحث عن النتيجة في مثل هكذا مباريات وانما تبحث عن كسب الخبره والاداء والاحتكاك بلاعبين بمستوى عال، ونحن عازمون على بذل ما بوسعنا لتقديم مباريات تليق بالمنتخب وتعود علية بالمنفعة والفائدة في المستقبل”.

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى