اخبار اسلامية
أخر الأخبار

إصدار العدد 39 من نشرة “نور” باللغة الفارسية

أعلنت مؤسسة نور للترجمة والتحقيق والنشر، اليوم الأربعاء، أنها أصدرت نشرة “نور” العدد 39 باللغة الفارسية، وذلك برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مدينة قم المقدسة.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “نشرة نور، تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي (حفظه الله) وأخبار مكتبه في مدينة قم المقدسة، باللغة الفارسية”.

وأضاف، أن “هذا العدد من النشرة، تناول في الصفحة الأولى منها كلمة لسماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله) تحت عنوان (المعاني التي أثمرتها حركة الإمام الحسين (ع) يوم عاشوراء)، وکلمة حول دور وآثار المنبر الحسیني في إحیاء وحفظ ونشر المعارف والحقائق، وتبیین هدف النهضة الحسینیة في زیارة الأربعین، ودروس من یوم عاشوراء من المرجع الدیني (دام ظله)، وإعلان عن إطلاق شعار أربعین العراق لعام ١٤٤٦ هجرية، تحت عنوان (وفتحٌ قريب) شعارُ المنتظرين الممهدين”.

وتابع البيان، أنه “جاء في الصفحة الثانیة کلمة لسماحة المرجع (دام ظله)، أشیر فیها إلى استفتاء عن نصيحة المشي إلى كربلاء من المرجع الدیني (دام ظله)، وأيضاً تسمية (اليوم الأول من شهر صفر اليوم العالمي للمنبر الحسيني)، تتعلق بأهمية المنبر ومكانته الرفيعة في إعلاء كلمة التوحيد ونشر المعارف وفضائل أهل البيت (ع) وزيادة البصيرة، من المرجع الدیني (دام ظله)”.

وأكمل، أنه “وفي الصفحة الثالثة من هذه النشریة عناوين مختلفة مثل: الاضطرار والانقطاع، شرط إجابة الدعاء، لآية الله العظمى اليعقوبي (دام ظله)، وأيضاً استفتاء حول (تسعيرة التحاليل المختبرية) منه (دام ظله)”.

وأشار البيان، إلى أن “الصفحة الأخيرة من النشریة خصصت لخبر إصدار کتاب (مباحثات فقهیة) للشيخ قيس الطائي، من إصدارات مؤسسة نور للتحقیق والنشر، مباحث هذا الكتاب عبارة عن مناقشات فقهية تأخذ نمط المباحثات والمدارسات الاستدلالية علی ضوء الآراء الفقهية لآية الله العظمى أستاذنا الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى