رباضة
أخر الأخبار

إصابة جديدة تضرب ميلان

أفادت تقارير صحفية، اليوم السبت، تعرض أحد لاعبي ميلان لإصابة عضلية، من المتوقع أن تبعده عن المشاركة مع الروسونيري في المباراة المقبلة أمام مونزا، لحساب منافسات الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

وبحسب تقرير لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، فإن يونس موسى لاعب وسط ميلان، عانى من مشكلة عضلية خلال مشاركته بتدريبات الفريق.

وأضاف الموقع أنه على إثر هذه المشكلة، شارك اللاعب في تدريبات منفصلة عن بقية الفريق، وسيغيب يونس عن لقاء مونزا المقرر إقامته ظهر غد الأحد على ملعب سان سيرو.

وكان موسى قد شارك في 18 مباراة بقميص ميلان منذ انضمامه للفريق خلال الصيف، وتمكن خلالها من تقديم تمريرة حاسمة واحدة.

ويحتل ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 29 نقطة بفارق 9 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان (38)، و8 نقاط عن المركز الثاني يوفنتوس (37).

وفي وقت سابق، علق مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، على فوز فريقه بثلاثية أمام ميلان الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

 

وقال إنريكي، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”: “كل شيء سار بشكل جيد. رغم أن ميلان كان أفضل منا كثيراً في أول 25 دقيقة”.

وأضاف، أن “الهدف الأول الذي سجله مبابي. غير مسار المباراة“، مردفاً بالقول: “قلت للاعبين أن فقدان الكرة بشكل كثير في بداية المباراة. هو مؤشر لانعدام الثقة”.

وأوضح إنريكي، “كنا جيدين دفاعياً، وتجاوزنا أخطاءنا، وأصبحنا أكثر هدوء وتركيزاً. وسيطرنا، وخلقنا المزيد من الفرص، أنا وكل اللاعبين سعداء بالهدف الذي سجله كولو مواني. كل اللاعبين بحاجة لتسجيل الأهداف”.

واستدرك في ختام تصريحاته، “إننا فريق واحد، يدافع ويهاجم سوياً، وإذا سجل المهاجم هدفاً فهو أمر جيد. لقد أدى مواني مباراة رائعة”.

وكان سان جيرمان، قد انتزع بهذا الفوز صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط. خلفه نيوكاسل يونايتد ودورتموند (4 نقاط)، ثم ميلان (نقطتان).

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى